آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يضع حدا للسياقة الإستعراضية بالسيارات والدراجات النارية ويعتقل أحد المتورطين

أمن مكناس يضع حدا للسياقة الإستعراضية بالسيارات والدراجات النارية ويعتقل أحد المتورطين

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، يشتبه في سياقته لسيارة بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم للخطر.

وكانت مصالح ولاية أمن مكناس قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيارة تقوم بمناورات استعراضية وخطيرة في الشارع العام، معرضة سلامة مستعملي الطريق والممتلكات لخطر داهم، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من تحديد هوية السائق المشتبه فيه وتوقيفه.

 

هذا وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع السيارة المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة بالمحجز البلدي على ذمة البحث المتواصل في هذه القضية.

 

تجدر الإشارة إلى أن أهم شوارع مكناس، كشارع محمد السادس والجيش الملكي ومنطقة كورنيط وسط المدينة حمرية، شهدت طيلة أيام الصيف الجاري خلال أوقات متأخرة من الليل، سياقة وسباقات استعراضية أبطالها سائقوا دراجات نارية سريعة، متسببة في ضجيج لا يطاق للساكنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-24 13:37:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك